"كلوب" يعلق على مفاوضات الاتحاد السعودي لضم "صلاح"| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

رد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على سؤال: هل كان عليه أن يعيد التركيز إلى محمد صلاح في ضوء الحديث الكثير الذي دار حوله خلال الفترة الماضية.

وقال "كلوب"، في تصريحات إعلامية اليوم، أوردتها قناة بين سبورت: "لم يتوجب علي أن أقوم بهذا الأمر، لدى مكتب كبير في ليفربول وأشرف على كل اللاعبين، وليس هناك أي لاعب مهتم بهذه القصص والروايات الإعلامية".

وذكر: "الأمور تسير بأحسن ما يرام، ومحمد صلاح مثله مثل كل اللاعبين تدرب بطريقة جيدة".

يشار إلى أن هناك محاولات مستمر من نادي الاتحاد السعودي، خلال موسم الانتقالات الحالية، لضم محمد صلاح، ولكن ليفربول رفض العروض المغرية من النادي السعودي.

وقال أحد المصادر، لقناة سكاي سبورتس نيوز، بحسب تقرير لها الجمعة الماضية، إن الاتحاد السعودي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني، لضم محمد صلاح من ليفربول هذا الصيف.

وأشارت القناة، إلى رفض نادي ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم "صلاح" من نادي الاتحاد، موضحة أن الفريق السعودي لم يتخلى عن سعيه.

ولا يزال ليفربول مصرًا على أن "صلاح" ليس للبيع، لكن سكاي سبورتس نيوز، قالت إنها تدرك أن النادي السعودي يحصل على التشجيع في "أوساط معينة" ولا يزال من الممكن إبرام الصفقة.

وفي سياق آخر، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، الذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا، إراحة محمد صلاح لاعب ليفربول، من خوض مباراة إثيوبيا المقرر إقامتها يوم 8 سبتمبر المقبل، في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، المقامة بكوت ديفوار.

وذكر اتحاد الكرة، في بيان أرسل للصحفيين، أمس السبت، أن القرار يأتي بعد ضمان المنتخب التأهل للبطولة، وتصدر المجموعة، مشيرًا إلى أن "صلاح"، سيشارك في مباراة تونس يوم 12 سبتمبر، المقرر إقامتها بإستاد الدفاع الجوي.