حملة أمنية بنطاق مديرتي أمن أسوان والدقهلية ضد تجار المخدرات

أرشيفية

أرشيفية

وجهت الأجهزة الأمنية، بنطاق مديريتي أمن أسوان والدقهلية، حملة أمنية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة.

وذكرت الوزارة، أنه خلال استهداف عنصري إجراميين شديدي الخطورة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بمحافظة أسوان، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن مصرع أحدهما، وضبط الآخر، الذي سبق اتهامه في عدد من قضايا مخدرات، سرقة متنوعة، وسلاح، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات.

وقالت الوزارة، إنه عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلوات، وكمية من مخدر الآيس وزنت 3 كجم، وكمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام، بندقية آلية- 9 خزينة، سيارة ربع نقل، ودراجتان ناريتان دون لوحات معدنية، ميزان حساس، وكمية من خام الذهب.

أما في الدقهلية، تم استهداف عنصر إجرامي شديد الخطورة بدائرة منية النصر، سبق اتهامه في 12 قضية فرض سيطرة، شروع في قتل، مخدرات، وسلاح، ومطلوب ضبطه في 3 قضايا مخدرات وسلاح، وإطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة.

وأضافت الوزارة: "بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن ضبطه، وعثر بحوزته على بندقية آلية وعدد من الطلقات، كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين".

يمين الصفحة
شمال الصفحة