بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعه الجديد بمدينة برج العرب

بنك التنمية الصناعية

بنك التنمية الصناعية

افتتحت غادة البيلي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، فرع بنك التنمية الصناعية IDB بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية بعد نقله إلى مقر جديد، وبحضور لفيف من قيادات البنك وعدد من الزملاء.

و تم تصميم وتجهيز المقر الجديد وتزويده بجميع الإمكانات وفقا لأحدث النظم والمعايير، ليتواكب ذلك مع خطط البنك المركزي المصري في تطوير عمل القطاع المصرفي.

ومن جانبها أكدت "البيلي"، أن استراتيجية البنك تولي اهتماما كبيرا بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تلاءم جميع شرائح العملاء وتمنحهم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

وذكرت "البيلي"، أن مقر فرع برج العرب الجديد راعا تيسير حصول ذوي الهمم "فرسان التحدي" على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها IDB حيث تم تزويده بمصعد كهربائي خارجي مجهز خصيصا بعوامل الراحة والأمان لتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية بيسر ودون مشقة، فضلًا عن شاشات ناطقة مترجمة بلغة الإشارة لعرض شروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية لتعريف "فرسان التحدي" بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، كما تم توفير ماكينة صراف آلي مجهزة بأرقام بارزة وفقا لطريقة "برايل"، لتشجيع ذوي الهمم على الاستفادة من الخدمات المصرفية.

وقالت إن IDB قام بإعداد وتدريب كوادر مصرفية متميزة للتواصل الفعال مع عملائه من "فرسان التحدي"، مشيرة إلى أن IDB يستعد للانضمام لشبكة المدفوعات اللحظية من خلال تطبيق " أنستا بأي"، والذي يأتي في إطار التزام البنك بالتوجيهات الوطنية لتعزيز عملية التحول الرقمي والشمول المالي.

يشار إلى أن IDB أضاف إلى شبكة فروعه عدد خمس فرعا جديدة بالقاهرة الجديدة وستانلي بالإسكندرية والسويس وبني سويف والمنصورة خلال السبعة عشرة شهر السابقة، فضلا عن قيامه بتطوير وتحديث فرع طنطا وأخيرا فرع برح العرب الذي تم نقله إلى مقر آخر جديد.