موديست يصل القاهرة استعدادًا للانضمام لصفوف النادي الأهلي (صورة)

وصل النجم الفرنسي أنتوني موديست إلى مطار القاهرة قبل قليل، وكان بصحبته وكيل أعماله بالإضافة إلى أمير توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة كرة القدم بنادي الأهلي. وجاء وصوله إلى مصر في إطار استعداداته للانضمام رسميًا إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتهدف هذه الزيارة إلى إنهاء كافة الأمور الخاصة بانتقاله للأهلي، بما في ذلك الفحوصات الطبية والاتفاقات الشخصية والعقود. من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة في الأيام القليلة المقبلة، ويعتبر انضمام موديست إلى القلعة الحمراء خطوة مهمة لتعزيز قوة الفريق وتحقيق النجاح في الموسم القادم.

مسئولو النادي الأهلي سينظمون جلسة تصوير للمهاجم الفرنسي، استعدادًا للإعلان الرسمي عن الصفقة وللسماح له بالانضمام رسميًا إلى تدريبات الفريق.

من المتوقع أن تقوم إدارة النادي الأهلي في الساعات القليلة القادمة بإدراج اسم اللاعب في قوائمه المحلية والإفريقية. يأتي هذا الإجراء لتمهيد الطريق لمشاركة اللاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إطار كأس السوبر الإفريقي.

أُتفق النادي الأهلي مسبقًا مع أنتوني موديست على كافة تفاصيل التعاقد، حيث من المقرر أن يوقع المهاجم الفرنسي على عقد مع النادي الأهلي يمتد لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي، على أن يكون شرط التمديد هو مشاركة اللاعب في 75% من المباريات في الموسم الأول.

وسيحصل موديست على مبلغ مليون ونصف دولار في موسمه الأول مع النادي الأهلي.

ويتم انضمام موديست للأهلي كصفقة انتقال حرة، بعد انتهاء عقده مع نادي بروسيا دورتموند الألماني بنهاية الموسم الماضي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة