"كلوب": محمد صلاح لاعب محوري بالنسبة لنا

محمد صلاح

محمد صلاح

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بطريقة عودة فريقه أمام ولفرهامبتون، أمس السبت، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات لـ "كلوب"، نشرها موقع النادي، رد عن تأثير محمد صلاح قائلًا: " إنه لا يصدق، شارك في كل شيء. لم يكن رائعًا في الشوط الأول، ولكن مرة أخرى بطريقة لعب جديدة ورأيناه وهو لاعب محوري بالتأكيد بالنسبة لنا، دائمًا ما يتواجد عندما تحتاج إليه مثل الجميع، تألق في الشوط الثاني، من الجيد حقًا ذلك".

وعن مرونة ليفربول في العودة من التأخر وتحقيق الفوز كما حدث في ثلاث مباريات من أصل خمس هذا الموسم، قال: "عادةً ما تتعلم أشياء مثل تلك عن فريقك في وقت لاحق من الموسم، من الواضح أننا تعلمنا بسرعة كبيرة، في وقت مبكر جدًا".

وذكر: "بالطبع، يعد تغيير مسار المباريات أمرًا مفيدًا عندما يحدث ذلك في الموسم، ومن الواضح أيضًا أنه لا ينبغي لنا أن نتأخر في الكثير من الأحيان، ولكن اليوم لا بأس تمامًا".

وتابع: "يجب أن نلعب بأفضل ما نستطيع وبالنسبة لي لم نتمكن من اللعب بشكل أفضل في الشوط الأول لبعض الأسباب، وتحسنت الأمور في الشوط الثاني، في الشوط الأول، احتجنا إلى القليل من الراحة وعلينا أن نعمل على ذلك حتى لا يتكرر الأمر، لأنه بعد فترة التوقف الدولي التالي سنواجه إيفرتون".

يمين الصفحة
شمال الصفحة