تاليس- Talys تتيح برنامج Abacus المتوافق مع ضوابط التسعير المسؤول

حاتم الظاهري

حاتم الظاهري

قال حاتم الظاهري، المدير التنفيذي لشركة تاليس Talys -مصر، أن برنامج متابعة القروض Abacus الذي تتيحه شركته يتوائم مع ضوابط التسعير المسؤول المصدرة من الهيئة العامة للرقابة المالية FRA.

 

وأشار إلى أن توافق برنامج Abacus مع ضوابط التسعير المسؤول يعزز قدرة جهة التمويل للالتزام بتقديم هيكل أسعار متوازن وعادل، يحقق مستوى إجمالي مقبول لتكلفة الحصول على الائتمان بصورة مستدامة، و بمعدلات قابلة للتحمل من قبل شرائح العملاء المختلفين.

 

وقال المدير التنفيذي لشركة تاليس أن Abacus البرنامج المصنف الأول عالمياً في قطاع الشمول المالي من قِبل خبراء المجال مثل USAID و CGAP وشركة الاستشارات العالمية Accenture.

 

ومن المعروف أن TALYS هي الممثل التجاري الأوحد  لشركة FERN  في أفريقيا والشرق الأوسط وتقدم حلولها لعدد من العملاء في مصر منهم شركة أمان والأهلي تمكين وأبو ظبي للتمويل الاستهلاكي الإسلامي.

 

وتأسس مجمع TALYS عام 2006 بتونس ثم 2017 في فرنسا، ويعمل به ما يزيد عن 100 خبير في القطاع المالي وتكنولوجيا المعلومات ويقدم خدمات عدة منها استشارات في إعادة هيكلة وهندسة العمليات "Process reengineering" منها في مصر جمعية رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهلية، مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر وشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، بتونس اندا تمويل والزيتونة تمكين، المجموعة بلبنان و تمويلكم في الاردن، إلى مصرف الكريمي الإسلامي للتمويل متناهي الصغر باليمن إلى جانب العديد من البنوك وشركات التأمين والتأجير في المنطقة.