مستر إكس والعميل صفر: تحطيم الإيرادات في السينمات وسط تفاعل جماهيري كبير

تصدر فيلم "مستر إكس" قائمة الأفلام المصرية الأعلى تحقيقًا للإيرادات في المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الماضي، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في صالات السينما.

يتميز فيلم "مستر إكس" بقصته الشيقة وبطاقمه النجمي المؤلف من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل وأمير شاهين. الفيلم يحكي قصة أحمد فهمي الذي يمتلك شركة تساعد الرجال على طلاق زوجاتهم والحفاظ على حقوقهم.

تميز فيلم "مستر إكس" بتواجد عدد كبير من النجوم الضيوف، بما في ذلك عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم، وأيضًا نجوم الرياضة مجدي عبد الغني وجمال حمزة وإبراهيم فايق.

وقد سجل فيلم "مستر إكس" ثالث تعاون بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، وهو الأول على مستوى السينما. سبق للثنائي أن قدما مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، بمشاركة محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود، وتولى إخراجه أحمد الجندي، بالإضافة إلى مسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها في السعودية في ديسمبر الماضي.

وفي نفس السياق، حقق فيلم مصري آخر نجاحًا ملحوظًا في السينمات السعودية، وهو فيلم "العميل صفر" الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني.

يمين الصفحة
شمال الصفحة