رغم الغلاء.. لميس الحديدي: لا يجب أن ننسى إنجازات عملاقة وضخمة على مدار 9 سنوات

لميس الحديدي

لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن مؤتمر حكاية وطن، بمثابة كشف حساب لما قدمته الدولة على مدار 9 سنوات.

وذكرت "الحديدي"، عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة ON، أن جميع الوزراء قدموا كشف حساب للإنجازات بالأرقام وهي مذهلة، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان يتحدث عن الصعوبات والتحديات، متسائلة: "كيف كانت ستكون الأوضاع لو لم تتم تلك الإجراءات؟".

وأشارت "الحديدي"، إلى أن الرئيس السيسي، طالب من الوزراء الحديث للناس بالحقائق، ومكاشفتهم بالصعوبات والتحديات، كما أكد أن الاستقرار هو الركيزة الأساسية، لأن تأثره يهز ثقة الناس في مؤسسات الدولة، وكذلك العالم.

ولفتت "الحديدي"، إلى أن الأزمة الاقتصادية موجودة في أماكن عديدة من العالم، والمواطنين يشعرون بها، مضيفة: "كثير من الناس ينسوا ما تم إنجازه، وأنا ألتمس في وسط ارتفاع الأسعار والغلاء ودخول المدارس، ولكن وسط الأزمات تكون هناك غشاوة طبيعية على العيون بسبب انشغال الناس في الأزمة".

وأكدت: "لا يجب أن ننسى إنجازات عملاقة وضخمة على مدار 9 سنوات، سواء على مستوى الطرق، التي سهلت الكثير وتوفر البنزين، ولم نعد نقف على طوابير محطات البنزين، ولا يوجد نقص في أية سلع، وتم إطلاق برامج عملاقة مثل تكافل وكرامة، ومشروع حياة كريمة الذي يحسن حياة 58 مليون مواطن، والقضاء على فيروس سي الذي ظل جاثما على صدورنا لسنوات".