النظام السابق.. عبد الله جورج يوضح أسباب انسحابه من انتخابات الزمالك| فيديو

أعلن عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أسباب انسحابه من انتخابات النادي المقرر عقدها يوم 20 أكتوبر الجاري.

وصرح "جورج"، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد، بأن لم يكن يرغب في خوض الانتخابات، وكان يسعى دائمًا لتجنيب نادي الزمالك خلافات القوائم، مضيفًا: "ربنا كرمني إن أجمع حسين لبيب مع أحمد سليمان في قائمة واحدة".

وذكر: "رأيت أن الناس جمعوا نفسهم، فقررت أن أخوض الانتخابات مستقلًا لاستطلاع واستكشاف ما يجري، ولم أكن أنوي الانسحاب، لكني رأيت بوادر لتشكيل جبهة من بقايا النظام السابق مثل خالد لطيف وعلاء مقلد ومجموعة أخرى تضم فاروق جعفر، وتعرضت لمحاولات استقطاب من هؤلاء ومن غيرهم".

ولفت "جورج"، إلى أنه فوجئ بأن المرشحين المستقلين يشكلون تحالف المستقلين، بغرض ضرب فكرة القائمة الموحدة، مضيفًا: "هاني العتال ليس من القائمة المدعومة من النظام السابق، لكنه ضمن من عرضوا عليّ التحالف، وأرى إن أي تفتيت للأصوات سيكون لصالح قائمة النظام السابق"، وفقًا لقوله.

وأشار "جورج"، إلى أن أسباب فشل المجلس السابق، يتمثل في الكارثة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الراهن، صحيح أن هناك بعض التراكمات المالية السابقة، لكن أن يرسل المجلس السابق للضرائب يطالبها بالحجز هذا فشل، كما أن الغرامات المقررة من الاتحاد الدولي لكرة القد فيفا، فشل للمجلس المستقيل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة