الهلال السعودي يضرب نساجي الإيراني بثلاثية بدوري أبطال آسيا

الهلال السعودي

الهلال السعودي

حقق فريق الهلال السعودي فوزا هاما على مضيفه نساجي الإيراني اليوم الثلاثاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.


ضغط  الهلال السعودي مبكرا ونجح في إحراز هدف مبكر في الدقيقة الرابعة إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بعد تسلل على ميتروفيتش نتيجة لتمركز خاطىء خلف دفاع الفريق المنافس.

بعدها سيطرة من لاعبي الهلال على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 12، أرسل محمد البريك لاعب الهلال كرة عرضية وصلت إلى ميتروفيتش الذي سدد كرة صاروخية تصدى لها حارس المرمى الإيراني.

وفي الدقيقة 15، أحرز ميرتوفيتش هدف الهلال الأول بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد البريك على رأس ميتروفيتش الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 32، اندلعت مشاجرات قوية بين لاعبي الهلال ولاعبي الفريق الإيراني لتتوتر المباراة، ليقرر بعدها الحكم طرد سلمان الفرج لاعب الهلال في الدقيقة 35 بعد العودة لتقنية الفيديو، قبل أن يشهر في الدقيقة 38 بطاقة حمراء ضد أمير محمدج هوشمند لاعب نساجي مازندران، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد الهلال للسيطرة على الكرة، ونجح في إحراز الهدف الثاني عن طريق نيمار في الدقيقة 57، بعح تمريرة من ناصر الدوسري إلى نيمار ليسدد كرة قوية بالقدم اليسرى تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 62، تصدى القائم لفرصة الهدف الثالث لفريق الهلال، بعد انطلاقة رائعة من كوليبالي الذي مرر كرة إلى نيمار لينفرد بالمرمى ويسدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 90، أكمل صالح الشهري ثلاثية الهلال لينتهي اللقاء بفوز كبيرة بثلاثية نظيفة.