التسريب يثير الجدل.. قصة صفعة لقاء سويدان لميدو عادل (فيديو)

لقاء سويدان وميدو عادل

لقاء سويدان وميدو عادل

ما زالت قضية صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل في كواليس مسرحية سيد درويش تشغل بال الكثيرين، وذلك بعد مرور أسبوعين على الواقعة. يبحث الجمهور لا زال عن التفاصيل الكاملة لهذه الحادثة.

 في التقرير التالي الأزمة التي نشبت بين لقاء سويدان وميدو عادل.

تعود أزمة لقاء سويدان وميدو عادل إلى يوم السبت 23 سبتمبر الماضي، حيث نشبت مشادة كلامية بين الطرفين خلال العرض الأخير لمسرحية سيد درويش على مسرح البالون، وتسببت في صفعة من لقاء سويدان لميدو عادل بوجهه باستخدام قلم. وحتى الآن، لم تُكشف الحقيقة الكاملة للواقعة، حيث تختلف الروايات بين الطرفين، في ظل عدم استكمال التحقيقات الرسمية حتى الآن.

وقد نشرت الفنانة لقاء سويدان منشورًا على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علقت فيه بشكل غير مباشر على الأخبار المنتشرة حول صفعها للفنان ميدو عادل. وجاء في منشورها: "صباح الخير.. أنا لن أتحدث في المشكلة أمام الشؤون القانونية منذ يوم 2 سبتمبر وأمام الرقابة الإدارية.. ولن أرد على المنشورات التي تحتوي على تجاوزات غير قانونية.. ولا تتدخلوا في تصفية حسابات شخصية.. وحوارات تهدف إلى الانتقام الشخصي.. شكرًا".

ترددت أخبار غير مؤكدة المصدر حول وقوع مشاجرة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل في آخر عرض لمسرحية سيد درويش على مسرح البالون.

التسريب الصوتي هنـــــــا