كاف وفيزا يوقعان اتفاقية رعاية لعدد من المسابقات الأفريقية

أرشيفية

أرشيفية

وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "CAF"، وشركة VISA، اليوم الأربعاء، اتفاقية تجعل VISA شريك الدفع الرسمي والحصري للعديد من مسابقات CAF.

وبحسب بيان كاف، يشمل نطاق هذه الشراكة مسابقات CAF التالية: كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، والمغرب 2025، وكأس الأمم الأفريقية للسيدات 2024، وكأس الكاف 2026.

ومن خلال بطولة CAF الأفريقية لكرة القدم للمدارس، ستواصل VISA إرثها المتمثل في تمكين الرياضيين وبناء عالم أكثر شمولاً من خلال الرياضة، كما أنها باعتبارها شريك الدفع الحصري لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، ستقدم VISA تكنولوجيا الدفع الخاصة بها للعملاء وستربط المشجعين والمتفرجين المتحمسين والمتفاعلين لكرة القدم الأفريقية من خلال تجارب فريدة لا تُنسى خلال المنافسة.

كما ستطلق VISA، برنامج مرافقة اللاعبين الخاص بالمسابقة، حيث تقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عامًا فرصة العمر للمشي مع لاعبيهم المفضلين إلى الملعب قبل المباريات، بحسب بيان الكاف.

وقال رئيس كاف باتريس موتسيبي: "نحن نرحب بـ VISA التي تعد علامة تجارية عالمية مرموقة وراسخة في عائلة كرة القدم الأفريقية، حيث ستساهم هذه الشراكة في زيادة شعبية وجاذبية مسابقات CAF بين مشجعي ومتفرجي كرة القدم في أفريقيا والعالم".

وصرحت النائب الأول للرئيس ورئيس منطقة جنوب الصحراء الكبرى في VISA عايدة ديارا، بأن بطولة كأس الأمم الأفريقية هي واحدة من أكبر بطولات كرة القدم وأكثرها شعبية على مستوى العالم، حيث يتابعها الملايين من المشجعين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة أفضل الفرق الأفريقية واللاعبين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة