القليوبية: ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات

قررت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، حبس تشكيل عصابي مكون من 10 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار بالمواد المخدرة

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، قد تمكنت من ضبط التشكيل العصابي، خلال حملة أمنية مدعومة بمجموعات قتالية أمنية، أسفرت عن ضبط 23 كيلو جرام من المواد المخدرة، وعدد من الأسلحة النارية والبيضاء.

وأوضحت التحقيقات، أن التشكيل العصابي كان يضم 5 عاطلين، واثنين منهم معلومات جنائية، و3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم 100 طربة حشيش تزن 10 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس "الشابو" تزن 2 كيلو جرام، وبندقية آلية و2 طبنجة و3 خزينة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وأجزاء لسلاح آلى وسيارة.

كما تم ضبط عاطلَين لهما معلومات جنائية وبحوزتهما 50 طربة حشيش تزن 5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الآيس "الشابو" تزن 2,250 كيلو جرام، وسلاح أبيض، وكذلك ضبط 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية وبحوزتهم 27 طربة حشيش تزن 2,700 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين تزن كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو تزن 500 جرام، وكمية لمادة الأمفيتامين "المادة الفعالة لأقراص الكبتاجون المخدرة" تزن 1,500 كيلو جرام، و3 سلاح أبيض وميزان حساس وسيارتين.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازة المواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، حيث تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 4,660,000 مليون جنيه تقريباً.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

ويأتي هذا الضبط في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط الخارجين عن القانون.

يمين الصفحة
شمال الصفحة