زوج يطلق زوجته يوم زفافهما بسبب "تصرف غريب" لشقيقتها (فيديو)

أثارت حادثة طلاق فتاة يوم زفافها وعودتها لمنزل والدها بفستان العرس جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي فيديو متداول، تكشف الفتاة عن سبب غريب لطلاقها، يتعلق بتدخل شقيقة زوجها في حفل الزفاف وسلوكها العدائي تجاهها وتجاه صديقاتها.

تفاصيل الحادث:
وفي رسائل متداولة، أفادت الفتاة بأن شقيقة زوجها دخلت إلى قاعة الزفاف أثناء جلسة تصويرها مع صديقاتها وبدأت توجه لها كلمات غاضبة وتوبيخها. ووفقًا لرواية الفتاة، قالت أخت العريس: "خير تاركته برا وتصورين وتتضحكين هنا زي الهبلا، وهو ينتظرك يصور معك إيش حضرتك وترمي فلاش المصورة بالأرض، وتولع بينهم".

وأضافت الفتاة أن المصورة وقعت معها عقد تعويض في حال تعرضت لأي ضرر، وعليها دفع ثمن الفلاش الذي سقط على الأرض بقيمة 9 آلاف ريال.

وتابعت الفتاة أن صديقاتها تم طردهن من قاعة الزفاف بسبب تدخل شقيقة العريس، حيث قامت منسقة الحفل بطلب خروجهن، وفيما بعد دخل العريس وأخذ العروس وأعطاها لأمه وخواته بعد أن زادت النار في المشادة الكلامية. وأفادت والدة العريس بأن العروس لم تقدر قيمتهم وأنها لا تظهر احترامًا لهم وترفض التواجد معهم إلا في مناسباتهم الخاصة.

ردة فعل العريس:
وأوضحت العروس أنه بعد حدوث هذا النزاع، قرر العريس بشكل مفاجئ أن يطلقها بثلاث طلاقات ويغادر المكان. وأشارت العروس إلى أنها بقيت جالسة بالفستان الزفاف لمدة ساعة تنظر إليهم دون أي ردة فعل، وتذرف دموعها دون أن تتحرك، مؤكدة أنها لم تقم بأي تصرف مخل، وتعتبر نفسها محترمة ومتربية. ولفتت إلى أن العريس كان يحذرها من سلوك شقيقته الكبرى، لكنه فجأة انقلب عليها وانضم إلى موقفهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة