حملة الرئيس السيسي تستقبل وفد نقابة المهن الزراعية| صور

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

استقبلت الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وفداً من نقابة المهن الزراعية برئاسة النقيب الدكتور سيد خلفية.

وأشاد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية، بدور نقابة المهن الزراعية الفعّال منذ إنشائها من الستينات من القرن الماضٍ في توفير الخدمات وتوعية المزارعين والمهندسين الزراعيين.

وأكد "فوزي"، أن الدولة اتخذت عدد من الإجراءات في سبيل النهوض بقطاع الزراعة من بينها العمل على الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الأساسية، وخطة الدولة في زراعة مليون فدان وعن طريق هذه المبادرات وصلت الأراضي الزراعية في مصر إلى 10 مليون فدان.

وأشار إلى ضرورة العمل على تنظيم الندوات واللقاءات مع المزارعين لتوعيتهم بحقهم الدستوري والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية.

ومن جانبه، أشاد وفد النقابة، بما قامت به الدولة من إنجازات وتنمية في جميع القطاعات وبخاصة المهن الحرفية وقطاع الزراعة والمحاصيل وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة، فضلًا عن الحفاظ على أمن الدولة المصرية واستقرارها.

وأعلن الوفد، اعتزامه القيام بعدد من حملات التوعية للمواطنين بممارسة حقوقهم الدستورية، حيث أن النقابة ستقوم بدورها المجتمعي من خلال عقد عدد من اللقاءات في مختلف المحافظات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة