محمود فوزي: القيادة السياسية على علم بالتحديات التي تواجه القطاع البيطري

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا من نقابة الأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور خالد سليم النقيب العام.

واستقبل الوفد، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية حيث ثمن الجهود التي بذلتها النقابة على مدار السنوات الماضية، مما يعكس قوتها وتأثيرها في المحافظات، وحرصهم على دعم وتأييد الرئيس السيسي.

وأكد "فوزي"، أن الدولة واجهت تحديات ومخاطر استطاعت أن تحولها إلى فرص ومزايا، مما ساهم في تحقيق نسب الاكتفاء الذاتي بقطاعات كثيرة، وليس في القطاع البيطري فقط، مشيدًا بدور القطاع في دعم الاقتصاد الوطني، كما أن القيادة السياسية على علم بالتحديات التي تواجه القطاع البيطري.

من جانبه، أشار الوفد، أنهم أصدروا بيان بشأن تأييد الرئيس السيسي، لاستكمال مسيرته التنموية وتحقيق رؤية مصر 2030، مثمنين دوره في الحفاظ على الأمن والاستقرار، والاهتمام بمشروعات الإنتاج الحيواني والأمن الغذائي لسد الفجوة الغذائية.

وأشاد الوفد، بعمل المبادرات المختلفة لدعم الفلاحين، وبمبادرتي حياة كريمة وتكافل وكرامة، مشيرًا إلى أنهم بصدد عمل ندوات تثقيفية سياسية لتوعية الأطباء البيطريين بأهمية ممارسة حقهم الدستوري، والمشاركة الإيجابية في الانتخابات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة