أحمد موسى: مصر تتحرك وتتحدث مع العالم لحل الأزمة الفلسطينية

أحمد موسى

أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن مصر تدير الأزمة الفلسطينية بمسئولية وحكمة وقوة وصبر وشجاعة شديدة، خاصة أن كل تصريح لمسئول فهو محسوب، لافتا إلى أن الجميع يقف بحساب أمام قدرات الدولة المصرية الشاملة.

وأضاف أحمد موسى خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: «مصر تتحرك وتتحدث مع العالم بمشاركات واسعة بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومصر أول من قام بعمل سلام مع إسرائيل عبر الرئيس الراحل أنور السادات، رغم تخوينه واغتياله، بل وقطعت بعض الدول العلاقات مع مصر بعد أن أعاد لمصر أرضها وشرفها في أكتوبر 1973».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: الدولة لا تتحدث كثير لكن أفعالنا قوية ومؤثرة، وكل متطلبات الأشقاء ستتحقق، لأن فلسطين تشهد سقوط شهيد كل دقيقة، وفي فلسطين الجثامين ليس لها أماكن، وهناك دفن جماعي، هذا هو حجم الإعلام الغربي المنافق والشريك للإجرام الصهيوني».

وعلق أحمد موسى قائلا: إعلام الغرب برر جرائم قتل الشعب الفلسطيني، ولابد من محاسبة الإعلام الغربي بتهمة التشويه والتحريض على الفلسطينيين.

واستعرض أحمد موسى مقطع فيديو مؤثر من مجازر الكيان المحتل بشأن الفلسطينيين، حيث علق قائلا: لا أحد يحاسب جيش الاحتلال على تلك الجرائم، ويجب أن يكون هناك حساب من المجتمع الدولي.