بنك ناصر يقدم أعلى عائد في السوق المصرفي بشهادة 66% لمدة 3 سنوات

بحث بنك ناصر الاجتماعي ونقابة المهن التمثيلية سبل تعزيز التعاون بينهما، وذلك من خلال تقديم البنك كافة الخدمات المصرفية لأعضاء النقابة، وتوفير تمويلات ميسرة لهم.

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك يحرص على دعم الفن ونقابة المهن التمثيلية، باعتبارها أكبر تجمع مهني لمبدعين مصر وكمنارة للفن والإبداع.

وأوضح أن البنك وقع بروتوكول تعاون مع النقابة بهدف توفير سبل المعيشة الكريمة للمبدعين وأسرهم، من خلال تقديم الخدمات المصرفية لأعضاء النقابة من الفنانين وموظفي النقابة في كافة فروع البنك المختلفة والمنتشرة في كل محافظات الجمهورية.

وأضاف عبد الفضيل أن البنك يتيح جميع أنواع التمويلات الموجودة بالبنك لأعضاء النقابة، حيث يتميز ببرامج تمويلية متنوعة تتناسب مع كافة احتياجات العملاء بهدف تعزيز سياسة الشمول المالي بشروط ميسرة.

وأشار إلى أن البنك يقدم حسابات توفير بعائد مميز وقام بطرح أوعية ادخارية ذات عائد تنافسى مميز مثل شهادة رد الجميل للعملاء فوق 60 عام، هذا بجانب طرح شهادة بأعلى عائد في السوق المصرفي 66% لمدة 3 سنوات يصرف في نهاية المدة، وجارى إطلاق منتج يوم بيوم لملائمة احتياجات العملاء.

وأوضح أن عضو النقابة الذي يريد أن يستفيد من خدمات البنك عليه أن يقدم خطاب معتمد يفيد بأن العميل عضو بالنقابة مع تحديد نوع التمويل المطلوب.

ولفت إلى أن مدة التقسيط تصل إلى 120 شهرا كحد أقصى فى التمويلات النقدية و تمويل شراء السيارة، كما يمنح أعضاء النقابة ميزة خصم نصف المصاريف الإدارية.