بدء المرحلة الثانية من برنامج المرأة تقود في محافظة البحيرة 

برنامج المرأة تقود في محافظة البحيرة 

برنامج المرأة تقود في محافظة البحيرة 

بدأت اليوم  المرحلة الثانية من برنامج المرأة تقود فى محافظة البحيرة، حيث انطلقت فعاليات اليوم الأول من البرنامج بمكتبة مصر العامة بدمنهور، ويأتي ذلك  تحت مظلة "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة" وفي إطار التعاون بين الأكاديمية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة.

كما أنه تم تصميمه ليشمل أهم المعارف والمهارات التي تساعد المرأة في جميع محافظات الجمهورية على التدريب والتأهيل من أجل المشاركة الفعالة في المجتمع، وذلك من خلال المحاضرات وورش العمل والمناقشات ودراسات الحالة التي تمتد على مدار فترة البرنامج.

وكان قد التقى هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالسيدات اللاتي تم قبولهن، وأكد على أهمية البرنامج حيث يعد إطلاقه إضافة جديدة لتعزيز وصقل مهارات المرأة وتمكينها مهنيًا وسياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، وتماشيًا مع رؤية الدولة المصرية في تنمية وتمكين المرأة المصرية علي جميع المستويات، وتوافقًا مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
كما أوضح  أن البرنامج قد صمم خصيصًا للسيدات في المحافظات المصرية من الفئة العمرية 22-50 عاما بغرض تمكينهن اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا والمشاركة في تدريبهن ومنحنهن فرص حقيقية للمشاركة، حيث يفتح البرنامج آفاق التفكير المنطقي والإبداعي وصقل خبرات المتدربات ليصبحن أكثر تأثيرًا في أسرهن وعملهن ومجتمعاتهن.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة