في نصف نهائى الدوري الأفريقي.. صن داونز يعلن إقامة مواجهة الأهلى الساعة الثالثة عصرا

الاهلى

الاهلى

أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقي عن موعد مواجهة الأهلى المحدد لها الأحد المقبل الموافق 29/10/2023 على ملعب لوفتس سرسفيلد في جنوب إفريقيا ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

كما نشر نادى صن داونز على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " أكس " أن المباراة سوف تقام فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.


ويخوض الفريق الأحمر مراناً خفيفاً صباح اليوم على ملعبه بإستاد التتش ثم يتجه الفريق إلى مطار القاهرة تمهيداً لبدء رحلة السفر لخوض المباراة المُرتقبة التي يتطلع فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة النادي الأهلي في مباراة العودة المقرر لها الرابعة من عصر يوم 1 نوفمبر القادم داخل إستاد القاهرة بتوقيت القاهرة.
 
ويتدرب الأهلي اليوم الخميس بعدما حصل على راحة أمس الأربعاء، من التدريبات حينما قرر مارسيل كولر المدير الفني إراحة اللاعبين من التدريبات بعد مباراة سيمبا التنزاني التي أقيمت مساء الثلاثاء بإستاد القاهرة في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي وتعادل فيها الفريقين 1/1 ليتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة بعدما كان قد تعادل الفريقين بتنزانيا في لقاء الذهاب بهدفين لمثلهما.

يمين الصفحة
شمال الصفحة