جوهرة: توجهت للتبرع بدمي لضحايا الإبادة الجماعية في غزة

جوهرة

جوهرة

أعلنت الراقصة جوهرة، أنها توجهت للمركز القومي لنقل الدم في الدقي، للتبرع بالدماء لضحايا الإبادة الجماعية في غزة.

وقالت جوهرة، عبر صفحتها على "إنستجرام"، إذا لم تكن قادرًا على المساعدة من خلال التبرعات المالية، فهذا بديل جيد، مضيفة: "ربما سيجري دمك في عروق أحد هؤلاء الأطفال الذين يعانون وسيمنحه هذا فرصة للنجاة ورؤية عالم أفضل!".

وذكرت: "كنت أحلم أن أشاركهم دمي، لأنني أرى جميع البشر في العالم كوحدة، أتمسك بقواعد الأخلاق (التي بالنسبة لي = الإنسانية)، التي تقف أعلى من السياسة والاعترافات وجميع أنواع الغريب الأخرى التي تسيطر على واقعنا وتتلاعب به على الأقل في نظام القيم الخاص بي. الكراهية والغضب أيضا يتلاعبان بعقولنا".

وتابعت: "لا تكن عبدا لمشاعرك العمياء فقد تغذيت بها بقسوة رغما عنك لم تكن لديك لحظة حتى لتلهث هواء نقي للحظة لتفكر برأس بارد، فقط أغلقوا الضوضاء للحظة، وانظروا إلى عالمنا في غمضة لحظة وأعتقد أنكم جميعًا ستتفقون على أن مثل هذه الأشياء يجب ألا تحدث مع أي شخص".

وأكد جوهرة، أنه لا يجب قتل الأبرياء من أي جانب لأي سبب، لقد قطعنا طريقًا طويلًا مثل البشرية، لا تستسلم الآن، يجب أن نؤمن بالرحمة والعطف والشفاء والحب. يجب أن نعطي أطفالنا أشياء أفضل مما كنا نملك، عالم أفضل، هذه هي العملية الطبيعية للحياة، الطريقة الطبيعية.

وأوضحت: "في نهاية المطاف مستوى الهيموجلوبين في دمي منخفض للغاية (11,1)، لذا لا يسمح لي بالتبرع بالدم حتى يرتفع إلى 12,5، لكنني ممتنة للغاية للسيد أبانوب، سائقي، الذي تبرع بشجاعة بدمه للمصابين في غزة"، مختتمة قائلة: "أتمنى لكم سماء هادئة فوق رؤوسكم. أنا أحبكم".

يمين الصفحة
شمال الصفحة