بحضور "جمال الدين".. افتتاح فرع بنك FABMISR بالمنطقة الاقتصادية في السخنة

افتتاح فرع البنك

افتتاح فرع البنك

حضر وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، افتتاح فرع بنك أبو ظبي الأول FABMISR، داخل مقر الهيئة بالعين السخنة.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات الهيئة، ورئيس مجلس إدارة البنك محمد عباس فايد، ومريم السمني رئيس قطاع التجزئة المصرفية.

وأكد رئيس اقتصادية قناة السويس، أن الهيئة تعمل على توفير الخدمات للمستثمرين لتهيئة مناخ الأعمال أمامهم، وفتح آفاق أكثر اتساعًا من التعاون لا سيما في ضوء الرؤية الاستراتيجية للمنطقة التي ترتكز أبرز محاورها على تحسين بيئة الأعمال، وتوفير حوافز استثمارية جاذبة.

وقال "جمال الدين"، إن افتتاح فرع البنك يدعم تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين إلى جانب خدمات الشباك الواحد التي تقوم المنطقة الاقتصادية برقمنتها، ومنظومة الخدمات الجمركية التي دشنت الهيئة منظومة رقمية لتطويرها، موضحًا أن كل هذا يصب في صالح تيسير الإجراءات، وتحسين الخدمات.

من جانبه، أعرب رئيس بنك FABMISR، عن سعادته بافتتاح أحدث فروع البنك داخل المنطقة الاقتصادية بالسخنة، موضحًا أن البنك يعد الأكبر في الإمارات بفروع في خمس قارات حول العالم.

وذكر: "تأسس عن اندماج كلٍّ من: بنك الخليج الأول، وبنك أبو ظبي الوطني، كما يعد بنك أبو ظبي الأول – مصر ثالث أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر، حيث يملك نحو 63 فرعًا، ويحرص على دعم مستثمري المنطقة الاقتصادية بحزمة من الخدمات المصرفية ذات المستوى العالمي".