كاتب "الكبير أوي" يعتذر عن العمل هذا العام.. ويعد "بنك الحظ 2"

من كواليس الحلقة

من كواليس الحلقة

كشف السيناريست محمد عز الدين، إنه اعتذر رفقة مصطفى صقر، عن مسلسل الكبير أوي هذا العام، كي يضمن تقديم عمل لا يقل عن المستوى المطلوب.

وقال "عز الدين"، خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، تقديم الفنانة منى عبدالغني والإعلامية مها الصغير على قناة "CBC"، إنه بعد نجاح الجزء الأول لفيلم "بنك الحظ"، هناك أفكار جديدة يعمل على تجهيزها للجزء الثاني.

وذكر "عز الدين"، أنه حال تقديمه عمل عن فلسطين، فسيكتب عن الأرض وأنها يجب أن تعود لأصحابها في يوم من الأيام، مضيفًا: "القضية لا تتحمل فكرة الآراء، لفلسطين في وضع تامظلوم، وإسرائيل في وضع الظالم".

وأوضح: "الموضوع لو قدمته لن يكون به كوميديا سوداء؛ لأن القضية لا تتحمل أي كوميديا"، متمنيًا تقديم عمل عن الفنانين المبدعين محمد فوزي ومنير مراد، لأنهم لن يتكرروا، ولهذا يجب تسليط الضوء عليهما.

من جهتها، صرحت الفنانة مروة عيد، زوجة السيناريست محمد عز الدين، إن زوجها طوال الوقت يعمل على تشجيعها، وهي تعمل حاليًا على استكمال مشاهدها في مسلسل "صوت وصورة"، كما تستعد لتقديم أعمال جديدة.

وأشارت إلى أنها تطمح في تقديم أعمال كوميدية، وكذا الأدوار المركبة، لأنها تحب مذاكرة الأدوار بشكل كبير، ومهما وصلت من نجاح فأشعر بأن هناك المزيد عليّ تقديمه.