حملة الرئيس السيسي تستقبل السفير الفلسطيني ووفدًا من الجالية| صور

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، السفير الفلسطيني في مصر دياب اللوح، ووفدًا من الجالية الفلسطينية.

واستقبل الوفد الفلسطيني، المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية.

وأكد "فوزي"، أن الموقف المصري من القضية الفلسطينية راسخ، وهو استكمال لموقف الشعب المصري الثابت تجاه القضية بالدعم لأشقائنا في فلسطين، لافتًا إلى حرص الرئيس السيسي على دعم القضية الفلسطينية، إلى جانب دعوته لوقف إطلاق النار وإرسال الدعم الإنساني والطبي إلى غزة.

وأعرب "فوزي"، عن مساندة الحملة الصادقة للأشقاء الفلسطينيين، منددًا بما يحدث من قصف إسرائيلي على المدنيين في غزة، والتي تعد اعتداءات خارج كل القوانين والقواعد.

وأشار رئيس الحملة الانتخابية، إلى أهمية قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الداعي لهدنة إنسانية بغزة ووقف إطلاق النار، ودلالته الكبيرة للتعبير عن الضمير الدولي، موضحًا أن هناك قناعة عند المصريين بضرورة حل القضية الفلسطينية بشكل كامل ونهائي، وذلك بواسطة حل الدولتين والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.

من جانبه، قال السفير الفلسطيني، إن الرئيس السيسي، أنقذ مصر من مخططات خبيثة، وأعادها إلى الطريق الصحيح، مضيفًا: "مصر دولة عريقة ذات حضارة، تتحرك منذ قديم الزمن للسلام ووقف إطلاق النار منذ اللحظات الأولى بواسطة التحركات المستمرة للسلام بالمنطقة".

وأشار "اللوح"، إلى استقبال مصر قادة وزعماء من العالم، واستمرار الاتصالات الدائمة للوصول لحل عادل في القضية الفلسطينية، فضلًا عن وقف إطلاق النار ليعُم السلام على المنطقة.

كما وجه السفير الفلسطيني، الشكر للرئيس السيسي، وللشعب على المواقف المشرفة في الدعم التاريخي المستمر للشعب الفلسطيني والقضية، إلى جانب الجهود المصرية الحثيثة على إدخال المساعدات إلى غزة، والتأكيد على الحق الفلسطيني في أراضيه.