حملة الرئيس السيسي تستقبل رؤساء وممثلي الأندية المصرية| صور

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفدًا من رؤساء وممثلي الأندية المصرية الرياضية والاجتماعية.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وفرج عامر رئيس نادي سموحة، وآخرين.

واستقبل الوفد، رئيس الحملة الرسمية المستشار محمود فوزي، لافتًا إلى أن الدولة والقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي، اهتمت بالرياضة تفعيلاً لأحكام الدستور.

وأشار "فوزي"، إلى أن المرشح الرئاسي، داعم للرياضة المصرية، وهو ما شهدناه من توجيهه بضرورة الاهتمام بالرياضة في المدارس، والحرص على اللياقة الصحية والبدنية حفاظًا على صحة المصريين، فضلًا عن اهتمام الدولة بتطور البنية الأساسية للمنشآت الرياضية.

ولفت "فوزي"، إلى تشجيع أبناء الوطن الحاصلين على البطولات والميداليات الرياضية الإقليمية والعالمية التي حققها الرياضيين والفرق المصرية، كونه يعتبر أن الرياضة مسألة أمن قومي.

وفي سياق متصل، أشاد الوفد، بما حققته الدولة من إنجازات في جميع المجالات، وبخاصة في المجال الرياضي، ودعم الرئيس السيسي المتواصل للرياضة وزيادة الاستحقاقات المالية وغيرها، مما جعل الدولة تستضيف بطولات في عز الأزمات، كاستضافة مصر لبطولة كرة اليد في ظل جائحة كورونا.

وأكد الوفد، قيامهم بدورهم في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بواسطة عقد عدد من الندوات والمؤتمرات، مشيرًا إلى أن بناء الوطن لا يمكن أن يتم إلا من خلال المواطن.

يمين الصفحة
شمال الصفحة