مدينة الإنتاج الإعلامي
أظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 119.2%، على أساس سنوي.
وكشفت الشركة، في بيان لها، اليوم الخميس، أنها حققت أرباحاً بلغت 347.43 مليون جنيه خلال الفترة من بداية يناير حتى نهاية ستبمبر 2023، مقابل أرباح 158.49 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.
وارتفعت إيرادات الشركة إلى 637.61 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل إيرادات بلغت 445.858 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2022.
وبالنسبة للقوائم المالية المستقلة، سجلت الشركة صافي ربح بلغ 255.69 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 144.87 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من 2022.
يشار إلى أن المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، حققت صافي ربح بلغ 259.52 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2023، مقابل 104.27 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من 2022.
وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 441.12 مليون جنيه، مقابل 294.32 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 200.2 مليون جنيه، مقابل 100.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.