إحالة أوراق شاب للمفتى قتل طفلا لسرقة "توك توك" بالفيوم

صورتعبيرية

صورتعبيرية

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار جنيدي الوكيل، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، وأحمد سعد، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح دياب، اليوم الأحد، أوراق المتهم هاني.أ، إلي المفتي، بتهمة قتل طفل لسرقة توكتوك وقتل شريكه في العمل م.ب.م 38 سنة.

وترجع تفاصيل الواقعة ليوم الأحد 23 يوليو الماضي، بحل لغز مقتل طفل يدعي "توفيق م" وسرقة التوك توك الخاص به، والذي عثر على جثته بعد تغيبه مذبوحا وملقى في شوال، في بحر الجعافرة بمركز إطسا.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء الجريمة شخص يدعى هاني. أ. ج مقيم بقرية أبجيج التابعة لمركز الفيوم، وأدلى المتهم بأقواله واعترافاته كاملة بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه كان يمر بأزمة مالية وشاهد المجني عليه وأنه طفل ويقود توكتوك ويمكنه الاستيلاء عليه لترهيبه لكنه مقاومة الطفل له جعلته يقدم على قتله.

واتضح أن المتهم استدرج المجني عليه لترهيبه وسرقة التوكتوك، إلا أنه خلال الاعتداء بالضرب على المجني عليه ومحاولة تخويفه لترك دراجة بخارية "التوك توك" قاومه ما جعله يقوم بقتله وتخلص من جثته في أحد المصارف المائية.

وادلى بقتل شريكه في العمل وبرر جريمته بسبب وجود خلافات مالية على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها خلال التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم، وأحالت النيابة المتهم إلى محكمة جنايات الفيوم التي أصدرت حكمها السابق.