مستجدات أزمة القيد واللاعبين الثلاثة بالزمالك بعد عرضهم للبيع| فيديو

قال محمود فؤاد مراسل برنامج "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد، إن موضوع أحمد فتوح لاعب الزمالك، معقد للغاية، وعلاقته مع النادي "انتهت"، وفقًا لقوله.

وذكر "فؤاد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم البرنامج، أن "فتوح"، لم يحضر إلى التحقيق بالزمالك ولم يحضر التحقيق اليوم، ويرى أن قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع جعل علاقته مع النادي انتهت.

وأشار "فؤاد"، إلى أن محمد صبحي ومصطفى الزناري حضرا قبل التدريبات بساعات وخضعا للتحقيقات، وهناك اتجاه داخل مجلس الزمالك، أن يكتفي بغرامة مالية كبيرة بعدما احترما قرار المجلس.

وأوضح: "فتوح لديه مستحقات كبيرة لدى نادي الزمالك، ويدرس بشكل كبير تقديم شكوى ضد نادي بسبب التصعيد وعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة التي تصل إلى 8 ملايين جنيه"، لافتًا إلى أن هناك أزمات كثيرة داخل غرفة الملابس، وخوان كارلوس أوسوريو كان فاقد السيطرة عليها.

وكشف: "هناك لاعبًا أو اثنين داخل نادي الزمالك يسيران في سكة عدم الانضباط، ومجلس الإدارة علم بالأمر، وأنه حال خروجهما عن الانضباط فسيتم عرضهما للبيع"، مضيفًا: "هناك اتجاهًا قويًا لدى مجلس الإدارة بعدم حل أزمة القيد في شهر يناير، على أن يتم حلها في نهاية الموسم".