كيف دافعت زوجة بيومي فؤاد عليه بعد الانتقادات ؟

بيومي فؤاد وزجته

بيومي فؤاد وزجته

علقت أماني السويدان زوجة الفنان بيومي فؤاد على أزمة زوجها الذي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الانتقادات التي تعرض لها، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان محمد سلام، الذي اعتذر عن مسرحية "زواج اصطناعي" بسبب حزنه على مايحدث في فلسطين على يد الاحتلال الصهيوني الغاشم.

ردت زوجة الفنان بيومي فؤاد، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على الانتقادات الحادة التى وجهت إلى زوجها بعد كلمته التى قالها فى موسم الرياض، بسبب أزمة اعتذار محمد سلام عن مسرحيته “زواج اصطناعي”.

وقالت أماني عبر التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “بعيدا عما يحدث أو على هامشه.. وببساطة شديدة وبوضوح أشد؛ لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق -على أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس، مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد”.

جواز اصطناعي 

وأضافت أماني زوجة بيومي فؤاد: “ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة، واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها”.

من هي زوجة بيومي فؤاد؟

بعد تصدرها الترند، بسخريتها من منتقدي زوجها، تساءل رواد السوشيال ميديا عن زوجة فؤاد، وبدأ البحث عنها وعن حياتها الأسرية مع زوجها، وعلاقتها بالسوشيال ميديا، كما ظهرت زوجة بيومي فؤاد في إحدى اللقاءات التلفزيونية، وتحدثت عن علاقتها به، ومن تلك الحلقة تحدثت في عدة نقاط.