شاختار يهزم برشلونة بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا 

شاختار  وبرشلونة

شاختار وبرشلونة

حقق فريق شاختار الأوكراني فوزا هاما على ضيفه برشلونة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بسيطرة من لاعبي برشلونة وتعددت محاولات الاختراق والكرات العرضية، دون خطورة حقيقية على المرمى.

بعدها دخل لاعبو شاختار في المباراة، وهددوا مرمى برشلونة ، وكان أخطرها في الدقيقة 15 بتسديدة من ميكولا ماتفيينكو أبعدها مارك تير شتيجن حارس البارسا بصعوبة.

وفي الدقيقة 41، أحرز دانيلو سيكان لاعب شاختار هدف فريقه الأول، بعد تبادل رائع للكرة بين لاعبي الفريق الأوكراني لتصل إلى جيورجي جوتشوليشفيلي الذي أرسل كرة عرضية من جهة اليمين قابلها دانيلو سيكان برأسية سكنت أقصى يسار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم شاختار بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبو برشلونة بقوة بهدف إحراز هدف تعديل النتيجة، إلا أنهم أهدروا أكثر من فرصة وسط دفاعات قوية من الفريق الأوكراني.

وفي الدقيقة 87، وعلى عكس سيطرة برشلونة نجح فريق شاختار في إحراز الهدف الثاني عن طريق نيورتون إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفري شاختار بهدف نظيف.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد برشلونة عند 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما اشتعل الصراع على المركز الثاني بعدما ارتفع رصيد شاختار إلى 6 نقاط بالتساوي مع بورتو وللأخير مباراة ضمن نفس الجولة ضد رويال أنتويرب.