جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي وإصابة 4 آخرين

جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي وإصابة 4 آخرين

جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي وإصابة 4 آخرين

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، عن مقتل جندي وإصابة ٤ آخرين في أثناء الاجتياح البري في قطاع غزة، وقبلزذلك كشفت مصادر مصرية مطلعة لقناة القاهرة الإخبارية أن مصر تقترب من التوصل إلى هدنة إنسانية فى قطاع غزة لتبادل الأسرى والمحتجزين.

وتواصل مصر اتصالاتها للتوصل إلى هدنة إنسانية بقطاع غزة ، وذلك بعد 5 أسابيع من الحرب الدائرة في القطاع، وذلك بحسب مصادر مصرية مطلعة، وأشارت المصادر أن الاتصالات المصرية تهدف إلى تبادل بعض الأسرى والمحتجزين، لافتة إلى أن هناك مؤشرات إيجابية على اقتراب التوصل إلى اتفاق في هذا الشأن مع كافة الأطراف.

وفي سياق متصل، كشف أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بإن المجاهدين مستمرون لليوم الـ33 ضمن معركة طوفان الأقصى في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني.

وأشار خلال كلمته في مساء اليوم: «من قلب معركة طوفان الأقصى في يومها الـ33 نعلن عن استمرار مجاهدينا في القتال والتصدي للعدوان الصهيوني في كل محاور المناورات البرية للعدو في شمال غرب مدينة غزة وجنوب مدينة غزة وشمال القطاع».

وأضاف أبو عبيدة: «وثقنا بعون الله ومنذ بدء العدوان البري وحتى الساعة، تدمير مجاهدينا 136 آلية عسكرية تدميرًا كليًا أو جزئيًا وإخراجها عن الخدمة، من القوات التي دفع بها العدو إلى جزء من مساحة ق

طاع غزة».

يمين الصفحة
شمال الصفحة