قتله وهو خارج من عزاء بـ 3 طعنات في القلب: انهيار أهل شاب قتل على يد آخر في الدقهلية

محمد- الضحية

محمد- الضحية

نجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الدقهلية، مساء اليوم الخميس، في إلقاء  القبض على المتهم بالتخلص من شاب بقرية سرنجا التابعة لمركز ميت غمر، بعدما سدد له 3 طعنات أودت بحياته على الفور، وذلك خلال خروج المجني عليه من سرادق عزاء أحد الأشخاص بالقرية، وذلك بسبب خلافات قديمة بين المتهم وشقيق المجني عليه.

كواليس مقتل شاب على يد آخر بسبب خلافات قديمة بين المتهم وشقيق المجني عليه

وقالت أسرة المجني عليه كواليس جديدة في الواقعة، حيث قالت إن المتهم كان يجلس بجانب الضحية في سرادق العزاء، وطلب منه المتهم أن يخرج من العزاء لأمر ما، وما إن خرج المجني عليه حتى باغته المتهم بـ 3 طعنات نافذة أودت بحياته على الفور.

ومن جانبه قال والد الشاب محمد الضحية، إن  ابنه أصر على أن يذهب معه وشقيقه إلى العزاء حتى يقوم بالواجب تجاه أسرة المتوفى.

 وأضاف والد الشاب"محمد" الضحية : روحت أنا وولادي الاتنين وقعدنا شويه أنا وابني التاني وروجنا وسبنا محمد في العزاء، وبعد ما مشينا لقيت حد بيتصل على ابني بيقوله تعالى حالا.. مكنتش متوقع اللي حصل ولا كان في بالي إن يكون ابني جرى له حاجة.

وأضاف أيضًا والد محمد الضحية بأن المتهم طعن نجله 3 طعنات، 2 في قلبه والأخرى في الكلية، مشيرا إلى أن سبب الواقعة بسبب مشاجرة نشبت بين شقيق المجني عليه والمتهم منذ سنوات، اعتدى خلالها المتهم على شقيق المجني عليه ولكن المتهم لم يكتف بذلك وإنما بيت النية منذ سنوات وقتل المجني عليه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة