حسين لبيب: سنخاطب اتحاد الكرة للمشاركة في كأس السوبر المصري

حسين لبيب

حسين لبيب

أعلن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك، أنهم سيخاطبون اتحاد كرة القدم، من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بنسخته الجديدة المقرر عقدها في الإمارات، ديسمبر المقبل، بعدما وصل الفريق لنهائي كأس مصر.

وذكر "لبيب"، خلال تصريحات صحفية، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد إرسال الخطاب، للمطالبة بالمشاركة في بطولة كأس السوبر.

يشار إلى أن الزمالك تأهل لنهائي كأس مصر بالفوز على فريق بيراميدز أمس، الأربعاء، بركلات الترجيح، ليلتقي النادي الأهلي يوم 13 مارس المقبل، في نهائي البطولة.

وفي وقت سابق، قرر اتحاد الكرة، استبعاد الزمالك من البطولة بسبب انسحابه من النسخة الماضية، وتوقيع غرامة مالية عليه بقيمة 500 ألف جنيه.

ويشارك في بطولة السوبر المصري للأبطال في الإمارات، 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل، وهي الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، وفيتوشر رابع الدوري الموسم الماضي.

وتأهل فيوتشر للبطولة، بعدما تمكن الأهلي من هزيمة إنبي في بطولة كأس مصر، بنتيجة 3/0، يوم 4 أكتوبر الماضي.

وأعلن في وقت سابق، أن الفائز بالبطولة يحصل على 250 ألف، وصاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، ويحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

يشار إلى أن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، أعلنا في وقت سابق عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال، وتقام في أبو ظبي لمدة 4 مواسم متتالية.

ويشارك في البطولة، بطل الدوري، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية، ووصيف الدوري.

يمين الصفحة
شمال الصفحة