في يناير.. مودرن فيوتشر يرحب بالصفقات التبادلية مع الأهلي

مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

رحب مسؤولو مودرن فيوتشر بالصفقات التبادلية مع النادي الأهلي في يناير القادم،  اليوم الاثنين، وذلك على هامش اهتمام النادي الأحمر بالحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد الجناح الأيمن لمودرن فيوتشر في موسم الانتقالات الشتوي المرتقب.

جاء ذلك ترحيب مسؤولو فيوتشر بالصفقات التبادلية، رغبة في دعم صفوف الفريق في يناير، خاصة وأن عقد عمر كمال عبد الواحد، ينتهي مع مودرن فيوتشر في نهاية الموسم الجاري ويحق له الرحيل عن النادي بشكل مجاني.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر وليد دعبس ، في تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورت، على قوة العلاقة التي تربط النادي الأهلي بنادي مودرن فيوتشر، خاصة وأن مودرن فيوتشر كان له دور بارز في تألق عدد من لاعبي المارد الأحمر في الموسم الماضي وعودتهم إلى الفريق الأحمر يأتي على رأسهم محمد عبد المنعم وكذلك كريم نيدفيد.

ومن جانبه بدأ البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، رحلة استكشاف سوبر سبورت الجنوب أفريقي لتحديد نقاط القوة والضعف، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين فى افتتاح دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان أخطر" كاف" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة سوبر سبورت الجنوب أفريقي بالكونفدرالية.

كما يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي، فى أولى مواجهات الفريقين بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها 26 نوفمبر الجاري على ملعب استاد السلام.

يمين الصفحة
شمال الصفحة