بينها المدير الفني وإيقاف الثلاثي.. ننشر قرارات مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعه اليوم

أرشيفية

أرشيفية

أصدر نادي الزمالك، عدة قرارات خلال اجتماعه اليوم الإثنين، في مقدمتها إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي شهرًا بسبب ما بدر منهم.

وقرر النادي، بحسب البيان الصادر عنه، خصم 25% من إجمالي عقد أحمد فتوح، و20% من إجمالي عقد محمد صبحي، و15% من إجمالي عقد مصطفى الزناري وفقًا للوائح الفيفا، مع إبلاغ الجهاز الفني للمنتخب بتلك القرارات.

وأكد مجلس الزمالك، أنه دعا أوسوريو المدير الفني السابق؛ لإنهاء مستحقاته والشرط الجزائي، ولكنه لم يحضر، والمجلس جدد الدعوة للاجتماع غدًا مع المدرب لإنهاء كافة مستحقاته.

كما قرر المجلس، سحب قرار مجلس الإدارة السابق بشأن منح المستشار مرتضى منصور الرئاسة الشرفية، وتخصيص له غرفة وكل ما يتعلق بالقرارات السابقة وما ترتب عليها، مضيفًا: ""التأكيد على مخاطبة رئيس النادي السابق، بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي".

وجدد مجلس الإدارة، الثقة في كابتن معتمد جمال مديرا فنيًا للزمالك، خلال الفترة المقبلة، وإرجاء مناقشة ملف المدير الفني، كما تم الموافقة على المشاركة في السوبر الذي سيقام في الإمارات لكرة اليد خلال شهر ديسمبر.

ووافق مجلس الإدارة، على إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك؛ لتقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوة أمين الصندوق في ذلك.

كما عين مجلس الإدارة، رؤساء الأجهزة الفنية لكافة الألعاب بالنادي، على أن تعرض التشكيلات الكاملة للأجهزة في الاجتماع المقبل.

وناشد مجلس إدارة الزمالك، جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة في الأخبار التي تنشر عن النادي.