كواليس زيارة "أوسوريو" إلى مقر اتحاد الكرة بسبب مستحقاته| فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس زيارة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إلى اتحاد الكرة، اليوم برفقة وكيل أعماله، من أجل مستحقاته.

وقال "حتحوت"، خلال برنامج "الماتش"، الذي يقدمه عبر قناة صدى البلد، إن "أوسوريو"، يرفض التنازل عن مستحقاته، ويريد الحصول على راتب شهرين ونصف متأخرات، إلى جانب راتب شهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده، موضحًا أن راتبه الشهري يقدر بـ90 ألف دولار.

وذكر "حتحوت"، أن أوسوريو طلب مقابلة جمال علام رئيس الاتحاد، لكنه لم يكن متواجدًا، ليرحل دون فعل أي شيء أخر، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك تحركت سريعا لحفظ حقوق النادي، بعد ذهاب المدرب لمقر الاتحاد.

ولفت إلى أن النادي أرسل إلى أوسوريو موعدًا لإنهاء ارتباطه بالنادي يوم الأربعاء وتخلف عن الحضور، كما تحدد موعدا آخر أمس الأحد ولم يحضر أيضا، ليتم إرسال خطاب رسمي له بالحضور لإنهاء العقد بشكل ودي.

وتابع: "تخلف الكولومبي عن المواعيد التي تم إبلاغه بها تثير النوايا السيئة، لذلك توجه ممثلًا عن الزمالك إلى مقر اتحاد الكرة لتسليم الخطابات الرسمية التي تم إبلاغ أوسوريو بها للحضور إلى النادي، وتأكيد جاهزيته لإنهاء الأمر، وأن المدرب هو من يتهرب من التواجد والحصول على المستحقات".