خلال مؤتمر صحفي.. أوسوريو يتحدث عن تجربته فى الزمالك

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، اليوم الثلاثاء الموافق 14/11/2023 عن إقامة مؤتمر صحفى بمجرد حصوله على مستحقاته من القلعة البيضاء يكشف فيه كل التفاصيل والأمور الخاصة بتجربته مع الفريق وإنهاء أموره مع النادى بالتراضى.

وخلال تصريحات صحفية أكد أوسوريو قبل اجتماعه مع مجلس نادي الزمالك أنه اتفق مع مسئولي نادى الزمالك على إنهاء مستحقاته المتأخرة والشرط الجزائى بالتراضى، ويتواجد المدرب  في فريق الملكي حالياً للاجتماع مع مسئولي القلعة البيضاء.

كما تتوفر رغبة كبيرة لدى مسئولي نادى الفريق الملكي بمنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مستحقاته وحل الأزمة بشكل ودى وهو نفس الأمر الذى أكد عليه المدرب خلال جلسته مع مسئولي اتحاد الكرة في حضور أحمد خالد حسنين عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وشرح أوسوريو  أيضًا رغبته في الحصول على مستحقاته المادية بشكل ودى دون الدخول في أزمات مع القلعة البيضاء خاصة أنه يحترم الفترة التي قضاها داخل أسوار الفريق، ولكن يرغب في تقاضى أمواله قبل السفر  إلى بلاده.

ورحب عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أحمد  خالد حسن ، بخطوة حل مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وأبلغ المجلس بكواليس الاجتماع الذى بدوره حدد اليوم موعداً جديداً للتفاوض مع المدرب حول هذا الأمر.