وزارة الشباب والرياضة تعلن فتح باب التسجيل في ماراثون زايد

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء عملية التسجيل للمشاركة في ماراثون زايد الذي سيُقام في العاصمة الإدارية الجديدة يوم 30 ديسمبر.

ويعد ماراثون زايد هو فرصة فريدة لعشاق الرياضة والركض للاستمتاع بتحدٍ رياضي جديد، يتضمن الماراثون مسارات متنوعة تناسب جميع المشاركين، بدءًا من المحترفين وصولًا إلى المبتدئين.

وأكدت الوزارة أنه يمكن للراغبين في المشاركة في الماراثون التسجيل عبر الموقع الرسمي للحدث من خلال الرابط التالي، حيث سيتم توفير معلومات مفصلة حول الفئات المتاحة والتوقيت والشروط اللازمة للمشاركة. وتشجع الوزارة جميع الأفراد من جميع الفئات العمرية والمستويات الرياضية على الانضمام والمشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة رسالة إلى الجيل الشباب في مصر بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة. تأتي إقامة ماراثون زايد في العاصمة الإدارية الجديدة كخطوة هامة في دعم الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع.

فيما شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وإدارة برنامج "دورنا" ممثلة في مؤسسة كريسب الألمانية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول من جانب وزارة الشباب والرياضة اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب والذي قام بتمثيل الوزارة فى توقيع البروتوكول، نجوى صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، مصطفى عز العرب معاون الوزير للشئون الثقافية والمجتمعية، أندرياس ماكنفوس المدير التنفيذى لمؤسسة كريسب.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة