ما سر طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد؟

كشف الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، خلال الساعات القليلة الماضية عن انفصالهما مساء أمس، حيث مضي حوالي 4 سنوات من الزواج، وخلال هذه الفترة، ظهرت علاقتهما مستقرة في العلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي" فيس بوك" وغيرها التي تسمح للجمهور بمتابعة حياتهما الشخصية.

ويرصد لكم موقع "حصاد مصر" في السطور التالية كواليس إنفصال الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد

إثارة وتساؤلات كثيرة من الجمهور هو سبب طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، وتم بدء البحث عن التفاصيل من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن طلاقها من الفنان أحمد فهمي من خلال منشور على خاصية "ستوري" في حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، حيث كتبت: "الحمد لله.. تم الانفصال رسميًا بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

لم تكشف هنا الزاهد سبب الطلاق بشكل صريح، ويبدو أنها وأحمد فهمي قررا الاحتفاظ بهذا الأمر سرًا لأسباب شخصية.

خلافات هنا الزاهد وأحمد فهمي

ووفقًا لمصادر خاصة  لـ«حصاد مصر» فإن هناك مشاكل نشأت بين هنا وزوجها أحمد فهمي، مما دفعها لمغادرة منزل الزوجية والعيش بمفردها في مكان آخر، وكان قد توصل الثنائي إلى اتفاق على الانفصال، لكنهما لم يتمكنا حتى الآن من إتمام عملية الطلاق رسميًا.

وفي سياق آخر  نفت شيرين المنزلاوي، والدة هنا الزاهد، في اتصال هاتفي مع موقع "العاصمة"، وجود أي خلافات بين ابنتها وزوجها الفنان أحمد فهمي، ورفضت التعليق أكثر على هذا الأمر.

خلال عام 2019 تزوج  الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد أن شاركا سويًا في تقديم مسلسل جديد بأسم "الواد سيد الشحات" الذي  تم عُرضة خلال شهر رمضان في نفس العالم. كما عملا معًا في أعمال فنية أخرى مثل مسرحية "جوازة معفرتة" التي عُرضت في المملكة العربية السعودية وفيلم أخر بأسم الـ "مستر إكس".

يمين الصفحة
شمال الصفحة