فتوح يعتذر للزمالك والسر فى كأس الأمم الافريقية.. أعرف السبب

أحمد فتوح 

أحمد فتوح 

أوضحت تقارير إعلامية، اليوم الأحد،  أن أحمد فتوح ظهير أيسر نادى الزمالك يميل إلى تقديم اعتذار لمجلس إدارة نادى الزمالك وجماهيره حول أزمته مع الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء.

واكد الاعلامى أبو المعاطى زكى في تصريحات صحفية، اليوم، أن اللاعب على استعداد للاعتذار لكن يشترط رفع الإيقاف الموقع عليه من مجلس الإدارة ليتمكن من المشاركة فى المباريات مع الفريق.

وأكمل إلى أن اللاعب يرغب فى رفع الإيقاف تمهيدا لضمه إلى قائمة منتخب مصر الوطنى المشاركة فى بطولة كأس الأمم الافريقية المقبلة.أحمد فتوح 

وأضاف أن اللاعب حدد لشخصيات زملكاوية اولوياته وهى رفع الايقاف والمشاركة ثم الحصول على مستحقاته القديمة، ثم الحديث فى مسألة التجديد للزمالك.

وقالت مضادر أن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر أبلغ فتوح بضرورة المشاركة فى المباريات ليتم ضمه فى معسكر كأس الأمم الافريقية، وهو ما يجعل اللاعب يدفع فى اتجاه رفع الايقاف الموقع عليه بأى شكل.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أصدر قرارا بعرض اللاعب احمد فتوح مع زميليه محمد صبحى ومصطفى الزنارى للبيع على إثر أزمة معسكر الابيض لمباراة زد فى الدورى، مع خصم 25 بالمائة من قيمة عقده مع النادى.

حيث تداولت أنباء بشأن انتقال فتوح للنادى الاهلى سواء فى يناير أو الانتظار حتى نهاية الموسم للانتقال كلاعب حر القلعة الحمراء.