«مران الزمالك».. جلسة لمعتمد جمال.. انتظام زيزو والجزيري

تدريباته الجماعية

تدريباته الجماعية

بدء فريق الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 21/11/2023، تدريباته الجماعية، داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة  في نادي الزمالك استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفريق قد حصل على راحة من التدريبات أمس الاثنين 20/11/2023 بعد الفوز على الهلال الليبي بثلاثية دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر يوم الأحد الماضي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وكان عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات؛ حيث شهدت الجلسة بعض الرسائل التحفيزية من المدير الفني للاعبين، قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية لتحقيق نتيجة إيجابية.

 وأثناء جلستة مع  اللاعبين تحدث معتمد جمال خلال جلسته مع اللاعبين، عن أهمية المباراة وضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث أن اللقاء يأتي في بداية مشوار دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

وشرح القائم بأعمال المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، لتنفيذها في مران اليوم لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام بطل ليبيا.

كما كان لاعب الفريق في التدريبات الجماعية انتظم أحمد مصطفى "زيزو" بعد المشاركة مع المنتخب الأول في مباراتي جيبوتي سيراليون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

كما اكتفى "زيزو" بالمشاركة في الجزء البدني من التدريبات، قبل خوض تدريبات تأهيلية فردية خاصة، وفقاً للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق منعًا لتعرضه للإرهاق.

وانتظم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات.

وكان عقد معتمد جمال جلسة سريعة، في وقت سابق مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية؛ للحديث عن موقف بعض اللاعبين المصابين وآخر تطورات البرامج التأهيلية الموضوعة لهم خلال الفترة الماضية، قبل المواجهة المرتقبة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخاض محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعبدالله جمعة ومحمود علاء رباعي الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء الموافق 21/11/2023، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتستكمل الرباعي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية على هامش التدريبات الجماعية شهدت التركيز الكبير على تنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف معتمد جمال، حيث ظهر الرباعي نبيل عماد دونجا، وحمزة المثلوثي، ويوسف أوباما، وكريم عبد الحق بصورة مميزة.

كما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الفريق الملكي لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة