أحمد الفيشاوي يتعاقد على فيلم كوميدي جديد.. أعرف التفاصيل

الفيشاوي

الفيشاوي

أعلن النجم أحمد الفيشاوي، منذ قليل، عن التعاقد على فيلم جديد بعنوان «بنقدر ظروفك»، للمنتج المصري السوداني سمير نبيل، وذلك بعدما انتهى من تصوير فيلمه الجديد «السيستم».

وكان نشر أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي و تبادل الصور «إنستجرام» صورة تجمعه بالمنتج، وكتب عليها: «بسم الله الرحمن الرحيم تم التعاقد علي الفيلم الكوميدي الجديد «بنقدر ظروفك» مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير نبيل.

حيث يشارك أحمد الفيشاوي، في بطولة الفيلم، مجموعة من النجوم، أبرزهم: نسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

فيلم «السيستم»

خلال الوقت الحالي يشارك الفيشاوي بتصوير فيلم السيستم، ويعود طارق لطفى بالفيلم ذاته للسينمات بعدما غاب لمدة 4 سنوات منذ مشاركته في فيلم «122»، والذي شارك في بطولته إلى جانب أحمد داوود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازي، ولاء الشريف وإخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في إطار رعب مثير.

وآخر عمل سينمائي شاركت فيه الفنانة نسرين طافش تم عرضه خلال الفترة الأخيرة هو «أخي فوق الشجرة»، مع النجم المتألق رامز جلال ويشارك معهم في بطولته تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ويزو، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويسجل الفيلم ثانى تجارب نسرين طافش السينمائية في مصر بعد «نادى الرجال السرى» مع الفنان المتألق كريم عبد العزيز وغادة عادل، والذى تم عرضه عام 2019.

يمين الصفحة
شمال الصفحة