بالفيديو| لهذا السبب .. رانيا يوسف ترفض التعامل مع زينه

زينه ورانيا

زينه ورانيا

ببرنامج «كتاب الشهرة».. قالت الفنانة رانيا يوسف في لقائها ": أرفض العمل مع زينة والواقعة دي بترجع لأيام ما تمكنت من "السبع وصايا" وتعاقدت على مسلسل "أرض النعام" اللي كان البطولة التانية لأحمد زاهر وروبي فحصل إن روبي حملت فاعتذرت عن المسلسل واختاروا زينة فقررت زينة إن اسمها يتكتب الأول رغم إن أنا بطلة العمل".

وأكملت رانيا يوسف كلامها في برنامج كتاب الشهرة  " انتي يا زينة جاية وعارفة إن أنا بطلة العمل والتصوير بدأ من شهرين مينفعش تيجي تقولي حطوا اسمي مع رانيا، خسرتها كزميلة ..وعلاقتي عادية بأحمد عز لكن مش مقربين ودا مش السبب في خلافنا".

وخلال اللقاء كشفت رانيا يوسف أنها تدعم ابنتيها في أي قرار حتى إذا كان قرار تحول جنسي إلى رجل.

وردا على سؤال ماذا ستفعل إذا قررت نجلتها أن تتحول إلى رجل: "هدعم بنتي في أي قرار عايزاه أي قرار يسعدها ويريحها ومبيأذيش حد هدعمها، لو هي سعيدة ودا اللي هيحدد لها هويتها عمري ما أزعل".

وعن فكرة نظرة المجتمع لها قالت: "ماليش دخل بالمجتمع لأن المجتمع ملوش دخل بيا وببناتي، دي حرية شخصية ودي اختيارات حياتها، أنا كأم لا أملك بناتي هما هبة من عند ربنا لكن لا نمتلكهم، قرارتهم هما يتحملوها".

وخلال اللقاء كشفت رانيا يوسف أنها تعرضت للتحرش في عمر 18 عاما من شخص مقرب لها، وأشارت إلى أنها دائما تفضح الشخص المتحرش وتلومه حتى لو كان السبب غير منطقي ومهما كانت ترتدى الفتاة من ملابس.

كما كشفت رانيا يوسف أنها فكرت في الانتحار مرتين أو أكثر لأسباب كثيرة منها أنها صدمت في أشخاص مقربين أو مع زيادة المسئوليات عليها.