تفاصيل حكايات "حدث بالفعل" الخمس.. ونجومه وموعد عرضه

أرشيفية

أرشيفية

تبدأ قناة "CBC"، يوم 2 ديسمبر المقبل، العرض الأول الحصري لمسلسل "حدث بالفعل"، والذي يتكون من 5 قصص كل منهما 3 حلقات.

والحكاية الأولى بعنوان "ريش أبيض"، تدور حول فريدة التي تفقد والدتها نتيجة اكتئاب حاد، ويتزوج والدها لتعود معهما، ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد موت زوجة أبيها بسبب جرعة زائدة ودخولها مصحة لعلاج الإدمان.

والحكاية الثانية بعنوان "قرض شخصي"، تدور حول حادث مروع يتسبب في اختفاء زوجة وطفلة، مما يثير شكوك الزوج في العاملين في إدارة المستشفى ومديرها ثم يُكتشف أن اختفائهما وراءه جريمة.

والحكاية الثالثة بعنوان "تحت الحزام"، تدور حول أرملة ترفض الزواج بعد وفاة زوجها وتقرر العيش لأبنها، وتضحي بملذات الحياة لتربيته، ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما اختفت خطيبة ابنها قبل الفرح بأيام، وتكتشف أن ماضيها هو السبب في ذلك.

والحكاية الرابعة بعنوان "كاملة"، وهي تدور حول فتاة اسمها "كاملة" من حي فقير وأسرة بسيطة، هربت من المنزل وصارت من أكبر عارضات الأزياء في الوطن العربي، لكن على الرغم من كل نجاحها لازالت تعاني من عقدة الطفولة التي تسبب فيها والدها، حيث تبدأ في رؤية طفلة صغيرة تطاردها أينما تذهب ولا أحد يراها غيرها، كما ترفض فكرة الارتباط، لتأخذ الأحداث منحنيات عديدة حول الشخصية.

أما الحكاية الخامسة بعنوان "لو بعد حين"، تدور حول يسرا المذيعة المشهورة، التي تسعى للشهرة والثراء، وهي على علاقة جيدة جدًا بأهلها و لكن لا تمتلك الوقت لزيارتهم وتكتفي بمكالمة تليفونية يومًيا ولكن تنهار حياتها عند اختفاء والديه في أحداث مريبة وتبدأ يسرا وأختها سمر في رحلة البحث عنهما.

"حدث بالفعل"، يضم مجموعة من النجوم منهم غادة عبدالرازق وماجد المصري ودينا الشربيني وشيرين رضا ومحمد أبو داوود وكريم فهمي ورنا رئيس وبسمة وسينتيا خليفة وأحمد عبدالله محمود وفادي النجار وسلمى أبو ضيف وبسنت حاتم وخالد أنور وآخرين، من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

ويذاع المسلسل، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة CBC العامة، بينما يبث في الحادية عشر مساء على قناة CBC دراما.