فتح الله : حققنا فوز مهم على الإسماعيلى رغم الإصابات

أعرب مدرب فريق الأول بنادى بيراميذ محمود فتح الله ، اليوم الثلاثاء ، عن سعادته بتحقيق الفوز على الإسماعيلى بنتيجة 2 / 1 في المباراة  التي جمعتهما منذ قليل على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دورىnile  .

كما قال  فتح الله فى تصريحات صحفية منذ قليل إن بيراميدز حقق مكسب مهم فى الدورى على منافس قوى ويمتلك مدير فنى كبير، لافتًا إلى إن فريقه يسير بخطى ثابتة فى كافة البطولات التى يشارك بها.

كما أكمل  مدرب بيراميدز، إن فريقه يعاني من إصابات عديدة "غير طبيعية" عكس تلاحم المباريات حيث سيسافر الفريق غدًا إلى موريتانيا لمواجهة نواذيبو بدورى أبطال أفريقيا، ثم صن داونز فى جنوب أفريقيا، وهو ما يدفع الجهاز الفنى لإجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق فى كل مباراة.

وكانت شهدت المباراة افتتح التسجيل ياو أنور للإسماعيلى  في الدقيقة 12 من عمر المباراة  قبل أن يتعادل عبد الله السعيد  لبيراميدز خلال الدقيقة  66، ثم انتزع فخرى لاكاي  التقدم  للفريق  السماوى  في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة حالتى طرد، حيث تلقى محمد هاشم لاعب الدراويش، البطاقة الحمراء فى الدقيقة 41، وتلقى بلاتى توريه لاعب بيراميدز البطاقة الحمرء فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتصدر بيراميدز ترتيب جدول الدوري مؤقتا برصيد 16 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

يمين الصفحة
شمال الصفحة