كرم جبر: شعبية الرئيس السيسي ارتفعت إلى ذروتها لشعور المصريين بالخطر الذي يحاك بدولتهم

أرشيفية

أرشيفية

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن الانتخابات الرئاسية الحالية، بمثابة انتخابات التحدي، والدفاع عن الأمن القومي المصري، كما أنها بمثابة يوم الاصطفاف خلف الدولة المصرية، لا سيما أن الانتخابات لم تعد تصويت لشخص ولكن تصويت للدولة.

وقال "جبر"، خلال استضافته ببرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي والمذاع على قناة CBC، إنه لو علم المصريون حجم المخاطر التي تحاك لوطنهم لذهبوا إلى صناديق الانتخاب بالملايين، لافتًا إلى أن شعبية الرئيس عبدالفتاح السيسي ارتفعت إلى ذروتها نتيجة شعور المصريين بالخطر الذي يحاك بدولتهم.

ودعا "جبر"، الآباء والأمهات إلى تشجيع أولادهم على المشاركة في الانتخابات؛ لأنها بمثابة الجسر الآمن لربط المصريين في الخارج بوطنهم، كما أنه لابد من التمثيل العادل للمصريين بالخارج في المجالس النيابية المقبلة، إلى جانب اتخاذ تدابير لربط أبناء المصريين بالخارج بوطنهم الأصلي.

وأكد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن منصب الرئيس يجب التعامل معه بمنتهى الاحترام والتقدير، والانتخابات الرئاسية الراهنة هي رسالة للرئيس المقبل لترسيخ معالم المواطنة، وفترة الرئيس السيسي هي بمثابة العصر الذهبي للوحدة الوطنية.