ضبط المتهم بإنهاء حياة قهوجي بالبحر الأحمر

 وزالاة الداخلية

وزالاة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الاحد،  لغز ما تبلغ لقسم شرطة سفاجا بمديرية أمن البحر الأحمر من أحد المستشفيات، باستقباله جثة (عامل بمقهى - مقيم بدائرة القسم) وبها جرح قطعي بالرقبة.

ضبط المتهم بأنهاء حياة قهوجي

وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيق المتوفى (مقيم بدائرة القسم) قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه و(عامل - مقيم بدائرة القسم) أمام المقهى محل عمل المجنى عليه لخلافات سابقة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المتوفى بسلاح أبيض كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته في الحال وسقط على الأرض في بحر من الدماء.

وبعد تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ربة منزل تحاول إنهاء حياة أطفالها الثلاثة بمادة الأنسولين انتقاما من زوجها بالقليوبية

لعب الأطفال يتسبب في إنهاء حياة مزارع بطلق ناري بأسيوط

وفي وقت سابق كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تضمن تعدي شخص على آخر بقطعة خشبية، وتصوير آخر لـ الواقعة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة.  

وكشفت ملابسات واقعة التعدي على شخص وتصويره بدمياط الجديدة

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد المجني عليه، طالب، مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله اتهم طالب آخر بالتعدي عليه بعصا خشبية، وتصوير عاطل للواقعة، ونشر مقطع الفيديو على موقع فيس بوك، لسابقة سخريته من المتهم الأول حال لهوهما بالشارع.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والهاتف المحمول المستخدم في التصوير، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة