دفاع النواب: الصعيد نال اهتماما كبير من قبل الرئيس السيسي| فيديو

قال النائب أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النوب، إن الصعيد نال اهتماما كبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد سنوات من التهميش.

ولفت "العوضي"، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس السيسي ساهمت في تغيير وجه الريف والصعيد، مؤكدًا أن دعم الرئيس في الانتخابات الرئاسية، يأتي نتيجة الإنجازات التي شهدتها الدولة، والمبادرات الرئاسية ومنها الصحية والاجتماعية التي تستهدف المواطن المصري أولًا.

وأوضح "العوضي"، أن مصر حدث بها نقلة نوعية كبير في مختلف المجالات والمشروعات الزراعية والصناعية، والتي حدثت لأول مرة في عهد الرئيس السيسي، بعد فترات عصيبة شهدتها مصر قبل وصول الرئيس إلى سدة الحكم في 2014، لافتًا إلى أن الحزب أعلن دعمه الكامل للرئيس السيسي، في ماراثون الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أن المصريين بالخارج، لديهم الحرص الكامل على ظهور بلدهم بصورة مشرفة في الانتخابات الرئاسية، وحضروا بشكل كثيف للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الرئاسي، مضيفًا: "كان لديهم حرص كبير على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتي جاءت في وقت صعب للغاية، وتحديات كثيرة تواجه الدولة المصرية.