وصول بعثة «مودرن فيوتشر» إلى القاهرة بعد الفوز على الهلال الليبي |صور

جانب من الصور

جانب من الصور

وصلت بعثة فريق مودرن فيوتشر،  اليوم الاثنين 4/11/2023، إلى مطار القاهرة قادمة من ليبيا، بعد الفوز على فريق الهلال الليبي أمس الأحد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح فريق مودرن فيوتشر، من تحقيق فوز غال وثمين على نظيره الهلال الليبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأحرز هدفي فريق مودرن فيوتشر مروان محسن في الدقيقة 65 من الشوط الثاني، وفي الدقيقة 90 تمكن كيجالي دراميه من إحراز هدف الفوز لفريق فيوتشر في مرمى الهلال الليبي.

وصول بعثة مودرن فيوتشر إلى القاهرة وصول بعثة مودرن فيوتشر إلى القاهرة وصول بعثة مودرن فيوتشر إلى القاهرة وصول بعثة مودرن فيوتشر إلى القاهرة وصول بعثة مودرن فيوتشر إلى القاهرة وصول بعثة مودرن فيوتشر إلى القاهرة

وبهذا الفوز رفع فريق مودرن فيوتشر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني في مجموعته، بالتساوي مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي يملك نفس العدد من النقاط.

كما يحتل فريق الهلال الليبي المركز الثالث وفريق سوبر سبورت المركز الرابع، بدون أي نقاط بعد الهزيمة في المباراتين السابقتين.