الاتحاد السعودى يرفض احتجاج الهلال على طرد على البليهى أمام النصر .. والسبب صادم

علي البليهي وكريستيانو رونالدو

علي البليهي وكريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض احتجاج نادي الهلال على طرد لاعبه علي البليهي أمام النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، موسم 2023-2024.

وكان خرج البليهي بالبطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة، وذلك عقب توجه لاستفزاز مشجعي فريق النصر بالمدرجات، لتقرر لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقافه لمباراة بسبب الطرد، وعدم معاقبته بأي عقوبات إضافية، بسبب خلو تقرير الكولومبي ويلمار رولدان حكم المباراة، من كتابة أي أمر آخر يستوجب النظر فيه من اللجان الرياضية المتخصصة، لتطبيق عقوبة إضافية على اللاعب..

وقالت صحيفة الرياضية السعودية فإن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت احتجاج نادي الهلال، نتيجة عدم اتخاذ النادي الإجراءات الشكلية، وفقا لما نصت عليه عليه المادة 137-2-1 من لائحة الانضباط والأخلاق، مؤكدة في الوقت ذاته أن القرار قابل للاستئناف.

كما غرمت اللجنة هتان باهبري وعبدالله رديف لاعبي فريق الشباب بمبلغ 20 ألف ريال لكل منهما إثر غيابهما عن المقابلة الإعلامية بعد مباراة فريقيهما أمام التعاون في الجولة 15 لبطولة دوري روشن.

وحسم الهلال حسم ديربي الرياض لصالحه بفوزه على ضيفه النصر بـ3 أهداف دون مقابل، في الجولة الـ15 لبطولة دوري روشن السعودي.

كان البليهي حديث عدد من وسائل الإعلام العالمية، نتيجة استفزازه وتحديه للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر أثناء المباراة التي جمعت الفريقين.

يمين الصفحة
شمال الصفحة